38 قتيلاً وجريحاً من مليشيا الحوثي على يد رجال قبائل حجور

الأحد 03 مارس - آذار 2019 الساعة 09 مساءً / المركز الإعلامي للقوات المسلحة
عدد القراءات (716)

لقي 30عنصراً من مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم وجرح 8 آخرين، اليوم الاحد، في معارك ضارية مع قبائل حجور وغارات لمقاتلات التحالف العربي، في مديرية كشر شمال محافظة حجة، شمال غربي البلاد.

ودارت معارك عنيفة بين رجال القبائل وعناصر المليشيا في مديرية كشر، أسفرت عن تحرير عدد من المناطق، من بينها منطقة بني شوس جنوبي كشر، بعد سيطرة الميلشيا عليها منذ قربة أسبوعين.

واسفرت المعارك عن مصرع 10 من عناصر المليشيا وجرح 8 آخرين واغتنام عدد من الرشاشات والمعدلات التي تركتها عناصر المليشيا ولاذت بالفرار باتجاه مديرية أفلح الشام.

بالتزامن شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية صباح اليوم، استهدفت طقما يقل عناصر من المليشيا، في منطقة القرعة شمال شرق العبيسة، كما استهدفت بغارة أخرى عربة للمليشيا غربي المندلة، ما أسفر عن مقتل 20 عنصراً حوثياً.

إلى ذلك واصلت المليشيا الانقلابية فرض حصار خانق على قبائل حجور من كل الاتجاهات حول مديرية كشر، وتقطع الاتصالات عنها لليوم الثالث على التوالي.

يذكر أن تعزيزات جديدة من قوات الجيش وصلت يوم أمس السبت، إلى المنطقة العسكرية الخامسة؛ للمشاركة في فك الحصار عن قبائل حجور، والالتحام بها؛ لفتح جبهة جديدة في عمق مناطق سيطرة المليشيا.


كلمات دالّة

اخبار أخرى

    جميع الحقوق محفوظة © 2019-2021 المركز الإعلامي للقوات المسلحة